منتدى علي الطويل - سياسة الخصوصية

من نحن؟
عنوان موقعي الالكتروني هو https://alitweel.ly وإسمي علي عامر الطويل، مدون ليبي من مواليد 1978، أسكن مدينة طرابلس الغرب منذ الولادة، ليبي الجنسية، ناشط بالإنترنت منذ سنة 1998 ولي يد في دعم وتطوير منتديات ومواقع ليبية كثيرة، منها على سبيل المثال لا الحصر، منتدى طرابلس، منتدى الشبكة، الساحة العربية، منتدى زاجل، منتدى أويا، منتدى الكساد، منتدى شباب ليبيا، موقع شركة مُفلح، موقع شركة AKM الكندية، موقع مجلة الأمل الكندية، مواقع لمؤسسات عامة في الدولة الليبية، مواقع لكتاب وأدباء ليبيين، مواقع لمصارف ليبية خاصة وعامة، وغيرها.

أسست وأدرت منتدى طرابلس لمدة ست سنوات، مهتم بالكتابة وقد ساهمت في عدة مواقع عربية وأجنبية مختلفة وأعمل في مجال تقنية المعلومات بالعاصمة طرابلس، حيث مقر سكني منذ الولادة.


إتفاقية الخصوصية:
هذه الاتفاقية توضح تفاصيل كيف يقوم ”منتدى علي الطويل“ بإستعمال أي معلومة جُمعت خلال أية جلسة من جلسات استخدامك للمنتدى (مشار إليها بـ ”معلوماتك“).

1. معلوماتك تجمع بطريقين، أولًا عبر تصفح ”منتدى علي الطويل“ سينتج عنه أن برنامج إدارة محتوى المنتدى سينشئ مجموعة من ملفات ارتباط مؤقتة (كوكيز)، وهي عبارة عن ملفات نصية صغيرة تُحمّل إلى المجلد المؤقت لمتصفح جهازك، أول ملفين يحتويان على تعريف المستخدم ومعرف جلسة مجهول، يعيّنهما لك تلقائيًا برنامج إدارة المنتدى، أما الملف الثالث فسيتم إنشاؤه عندما تتصفح المواضيع المنشورة في ”منتدى علي الطويل“ ويُستخدم هذا الملف لمعرفة أي من المواضيع قد قمت بقراءتها وبالتالي إثراء تجربة المستخدم.

2. ربما سننشئ ملفات ارتباط خارجة عن برنامج إدارة محتوى المنتدى عند تصفح ”منتدى علي الطويل“ ولكن هذا خارج نطاق هذه الإتفاقية التي تهدف فقط لتغطية الصفحات المنشأة عبر برنامج إدارة محتوى ”منتدى علي الطويل“، والطريقة الأخرى التي نجمع بها معلوماتك هي عبر ما ترسله إلينا، وهي على سبيل المثال لا الحصر: المشاركة كمستحدم مجهول (يشار إليه بمنشورات المجهول) أو التسجيل في ”منتدى علي الطويل“ (يشار إليه بحسابك) وإرسال مشاركات عبرك بعد التسجيل وخلال تسجيل الدخول (يشار إليه بعد بمشاركاتك).

3. سيحتوي حسابك عند الحد الأدنى على اسم معرف فريد (يشار إليه بعد باسم عضويتك)، وكلمة مرور خاصة للدخول إلى حسابك (يشار إليها بعد بكلمة مرورك) وبريد إلكتروني شخصي صالح (يشار إليه بعد ببريدك)، ومعلومات حسابك في ”منتدى علي الطويل“ محمية بقوانين حماية البيانات في البلد الذي يستضيف الموقع، وأية معلومات أخرى بخلاف اسم عضويتك أو كلمة مرورك أو عنوان البريدي مطلوبة عبر ”منتدى علي الطويل“ أثناء التسجيل هي إما إلزامية أو اختيارية بناء على تقدير ”منتدى علي الطويل“.

4. في كل الأحوال لديك الخيار لتحديد معلومات حسابك التي تريد عرضها للعموم، وعلاوة على ذلك لديك الخيار في تلقي أو عدم تلقي رسائل البريد الإلكتروني التلقائية الصادرة من برنامج إدارة محتوى المنتدى.

5. كلمة مرورك مشفرة (مُعماة في اتجاه واحد) لذلك فهي آمنة، ومع ذلك فمن المستحسن أن لا تعيد استعمال نفس كلمة المرور عبر عدة مواقع مختلفة، وكلمة مرورك تعني دخول حسابك في ”منتدى علي الطويل“، لذلك احمها بحرص وتحت أي ظرف من الظروف لا تعطها لأي أحد له علاقة بـ”منتدى علي الطويل“ أو أي طرف ثالث يسألك عن كلمة مرورك، فإذا فقدت كلمة مرورك الخاصة بحسابك بإمكانك استعمال خدمة ”فقدت كلمة المرور“ المقدمة من برنامج إدارة محتوى المنتدى، وهذه العملية ستسألك عن اسم عضويتك وبريدك الإلكتروني وبعد ذلك برنامج إدارة محتوى المنتدى سينشئ لك كلمة مرور جديدة لتدخل بها إلى حسابك.