تخطى إلى المحتوى
الرئيسة » المدونة » يوم جديد

يوم جديد

بزوغ للشمس من شرفة منزلي
بزوغ للشمس من شرفة منزلي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم قد أنتهيت من التعديل الأكبر على مدونتي، اعتقد أني سأكتفي بالتصميم الحالي إلى أن اجد تصميم جاهز يستحق التغيير إليه.

كنت اود مشاهدة الإحتفالات اليوم على أرض الواقع، لكن لم أوفق في الخروج من المنزل لطاري حدث في مزود البريد لدي الشركة التي أعمل بها، فإضطررت لمعالجته من بعد كبداية، ثم أستمر الحال بين بحث وإستقصاء حتى إكتشفت أن إنقطاع كهربائي كان سبب المشكلة وهو من سابع المستحيلات نظراً للتجهيزات التي في غرفة المزودات، لكنه حدث! وبسبب إهمال شخص واحد. سينال حقه مني على كل حال في الغد.

أكملت الإصلاحات وهي تتعلق بالـPublic Folders فقد تعطل وصار من المتعذر على المجلدات التي فيها ميزة البريد مفعلة أن تستقبل أي رسالة، بينما البريد العادي يعمل، وقد كان هذا العطل إضافة أخرى لمكتبة خبراتي بعد ساعات قضيتها أرممه دون أن يشعر أحد أن المزود به عطل، وأعتقد أن هذا هو الهدف الأول لتقني المعلومات.

غداً سيبدأ يوم جديد للعمل وجدولي ممتلئ، بالإضافة لمشكلة اليوم التي أود ملاحظتها بالغد، وكتابة تقرير بالحادثة وتسليمه للمدير العام.

سأذهب الآن لتناول بضعة قطع من بسكويت Digestive مع كوب من الحليب الخالي من الدسم، فأنا على فكرة أقوم بتنظيم اكلي منذ شهر تقريباً وقد أنقصت حتى الآن 11 كيلو، ولازال امامي 9 أخريات لأصل لهدفي، بعدها إن شاء الله سأبدأ برنامج بناء الأجسام والذي كنت قد بدأته قبل 10 سنوات وتوقفت بسبب الدراسة.. الآن حان الوقت!

يوم 27 من هذا الشهر لدي موعد مع دورة تدريبية في مجال الشبكات، حاولت مراراً ان أدرس لوحدي لكن تراكم الأعمال جعلني مقيداً، وفي البيت لامجال للدراسة بل للراحة.

تدور في ذهني فكرة وهي تسجيل 365 يوم من حياتي في هذه المدونة دون إنقطاع، ما رأيكم؟ فكرة مجنونة أن أدخل كل يوم لأكتب ماحدث معي!!

تصبحون على خير، أراكم غداً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *